Jump to content

سلام عليكم بلييز ممكن مساعده بليييز ضروري الله يوفقكم

angel0o0o
 Share

You are about to reply to a thread that has been inactive for 4394 days.

Please take a moment to consider if this thread is worth bumping.

Recommended Posts

هاي انا كنت استخدم بطاقه فيزا وبعد فتره 8 شهور صار باند مجهول السبب الى الان لا اعلم وكلمت اللندن لاب قالو ماعندك اثباتات جواز رخصه الخ مستحيل نرجع الاكاونت وطبعا كفتاة مستحيل احط جواز او اثبات هويه الخ راح الاكاونت مع الفيزا قالو صلحي اكاونت جديد وخلاص سويت محتاجه الف لند علشان ابدا من جديد بلييز  هذا الكلام موجه للناس اللي قادره تصرف اما اللي مو قادره لله يسهل لها ويعوضها وسلامتكم اسفه عالاطاله وشكرا لوقتكم اختكم     ملاك           ثانكس ا

• 2 weeks later...
  • 4 weeks later...

أختي انجل ، قصدك مفهوم ولكن اتمنى ان تجدين لك عمل في العالم الافتراضي هذا فالرص ليس لها حدود ويمكنك المتاجرة او العمل في اشياء كثيرة ممكن ان نساعدك ونعطيك كل التوجيه

اما قضية الباسبورك او جواز السفر فهي ضرورية لتثبيت عضويتك في البرنامج

تحياتي

• 2 months later...

والسلام عليكم اخي الكريم

هنالك العديد من الفرص

1. ممكن تعمل مدرسة وتعلن فيها عن دروس مجانية ودروس مدفوعة وهذا ما افعله انا بشكل رئيسي

2. ممكن تشتري حيوانات مثلا الكلاب او السناجب او الخيول وتربيها وتجعلها تفرخ وتبيع الابناء لكن هذا المشروع يحتاج الكثير من الاموال والربح فيه ليس دائما

3. ممكن انك تتعلم صناعة الاشياء وتبيعها مثل الاثاث والمباني واي شي يخطر في ذهنك ، رغم ان المنافسة شديدة لكن دائما هناك فرصة للبيع

4. ممكن تعمل مكتب او شركة افتراضية بحيث انك تسوق عملك الذي تعمل فيه خارج الانترنت وتسوقه في السكند لايف من خلال مكتب واعلانات

وأي شي تحتاج او اي فكرة تخطر في ذهنك ممكن اساعدك بكل سرور

تحياتي

You are about to reply to a thread that has been inactive for 4394 days.

Please take a moment to consider if this thread is worth bumping.

Please sign in to comment

You will be able to leave a comment after signing in

Sign In Now
 Share

• Create New...