Jump to content

اغلقوا حسابي بدون سبب المساااااااااعدة

You are about to reply to a thread that has been inactive for 4023 days.

Please take a moment to consider if this thread is worth bumping.

Recommended Posts

السلام عليكم لدي حساب دائماً ادخل من خلاله للسكند لايف ولقد حفظت الاسم المستعار وكلمة المرور في الجهاز في اخر مرة اردت الدخول فظهرت رسالة لي ان الاسم المستعار اوكلمة المرور خطأ !!! كيف ذلك وانا دائما ادخل لأني قمت بحفظهم في الجهاز حاولت استعادة كلمة المرور لعدة مرات وانا متأأأكدة من صحة الاسم المستعار وكلمة المرور طلبو مني تذكر بعض اصدقائي في القائمة يأتون باللقب ويريدون مني ذكر الاسم الاول انا لي اصدقاء كثييير هذا بالاضافة الى السؤال السري كتبته ولكن في النهاية اقفلو الحساب وطلبو مني ارسال الهوية لإثبات الشخصية ولكن الاسم الحقيقي لا يطابق الاسم المستعار وايضا رسلت لهم صورة من بطاقة الفيزا التي اشتريت منها اخر مبلغ من الليندن دولار من موقعهم الرسمي ولكن لا فائدة ايضا رسلت لهم وبمساعدة في مجموعتي اسماء القروب الخاص بنا وهم اكثر من 10 اشخاص ...هم والى الآن لم يوضحوا سبب افقال الحساب ارجوا المسااااااااااااااااااااااااعدة

السلام عليكم 

كما نصحتك اختي الكريمة عاودي الاتصال بهم 

قد يستغرق الموضوع فترة من الوقت ولكن طالما تعرفين كل مايخص الحساب فلاتقلقي ان شاء الله ونحن معك

• 1 month later...

الحل كلـــه بـأرسال رساله للاداره  تفيد بمشكلتــــك ولو اتضح ان احد ارسل لك اي شي  مخالف للقوانين  بيرجعون اسمكَ

لكن لآ اجيد الغه الانجليزيـــه عشان انقلك الكلآم فـ اتمني يفيدونك الي يعرفون انجليزي ~

لآنها صارت معي قبل كذا 

تحيآتي

اممممم

مستحيل  -  لو السكند لايف اغلط حسابك - تقدرين تدخلين فيه  ويقولك  السبب الي خلاهم يقفلون حسابك 

حساب مو مقفل  تم سرقته =  والدليل يقول لك الرقم او الاسم خطاء

اذن للتاكدي من كلامي   سوي بحث على اسمك بالسيرش من داخل السكند وراح تحصلينه فيه

فـ تاكدي من الي يعرفون الرقم السري حقك -  لانها صارت معي قبل وثقت بشخص وسرق حسابي القديم 

هذا والله اعلمَ~

اخي الكريم

حتى لو اتسرق حسابك لاسامح الله

لو انك تحفظ جواب السؤال السري فحسابك بامان

لذلك اتمنى من كل شخص ان يحفظ جواب السؤال السري لاسترداد حسابه في حال اي مشكلة تحصل لاسامح الله

You are about to reply to a thread that has been inactive for 4023 days.

Please take a moment to consider if this thread is worth bumping.

Please sign in to comment

You will be able to leave a comment after signing in

Sign In Now
 Share

• Create New...