Jump to content

update on Marketplace

You are about to reply to a thread that has been inactive for 4341 days.

Please take a moment to consider if this thread is worth bumping.

Recommended Posts

السلام عليكم

:  مرحبا 

اعمل بالسوق داخل الحياة الثانيه منذو فترة ليست قصيرة والذي حدث لي ان السوق مقفل بالكامل ، ولم اجد جميع القطع ، وقد تكرر هذا الحاله  للمرة الثانية ولم اعلم السبب الحقيقي للمشكله التي تتكرر للمتجر، و هل هو مجرد تحديث روتين عادي تحدث لكل    المتاجر , ام المشكله قائمة في متجري انا فقد:womansad:

مع العلم اني وجدت في صفحة الاوردر طلبات فشل التسليم لضرر ولكن هذه القطع قد تم بيعها من قبل واتوقع الفشل بسبب المستهلك  او اتصاله  , فلماذا يقفل المتجر لعدة ايام والان تكرر ايقاف المتجر انني حزينه لهذا ولا اعلم اين الخطاء الحقيقي  فهل يمكن ان تساعدوني شكرا لكم .

السلام عليكم اختي الكريمة

انصحك بارسال بطاقة تكت الى الدعم الفني كي تتلقين المساعدة

وبالمسبة للتوقف يحدث احيانا بسبب صيانة او تحديث

تحياتي

• 2 weeks later...

مرحبا ..اشكركم جميعا للمساعده لقد وجدت حقا السبب الرئيسي للمشكله وانا سأعرضه هنا حتى يمكن ان ستفيد كل التجار من الحل

لقد بحثت كثير عن اسباب ايقاف متجري وفتحه

لقد كان السبب من ايقاف السكربت لذلك يجيب ان يكون سكربت يعمل داخل الحياة الثانية ، ليعمل الصندوق السحري في الاكستريت     الحمد لله اني وجد الحل واشكركم جميعا اتمنى ان تكون مشكلتي حلا لكل من عانا من نفس القضيه وقد تم الحل ولله الحمد كثير

الحمد لله اختي الكريمة

على فكرة حسب معلوماتي المفروض اننا لانحتاج الى الصندوق الابيض الان فقد اصبح البيع مباشرة من الانفينتوري الى موقع مارؤكت بليس

لكني لم اجرب ذلك صراحة

السلام عليكم 

عن جد حلو كثير عشان  الواحد لو غاب فترة عن السكند مايخاف من الريتين الي ممكن يسوه للبوكس بس لو عندك رابط سبيدر بلييز يكون فيديو يارب انه موجود بالشرح ,,, يشرفني كثير انك دائما موجود وتساعد منذو ان عرفت الحياة الثانية وانا اجدك المثابر الاول للمساعده الله يعطيك العافيه ويسعدك وبنورك بنور الايمان يااارب شكرا كثير اخويه سبيدر 

You are about to reply to a thread that has been inactive for 4341 days.

Please take a moment to consider if this thread is worth bumping.

Please sign in to comment

You will be able to leave a comment after signing in

Sign In Now
 Share

• Create New...